بوابة المساء الاخباري .. أبرزها "عتبات البهجة" و"بابا جه".. تعرف على مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2024

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أبرزها "عتبات البهجة" و"بابا جه".. تعرف على مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2024 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الماراثون الرمضاني 2024، ويتميز هذا الموسم بتنوع في الأعمال بين التشويق والأكشن والكوميدي والاجتماعي، كما يشهد شهر رمضان 2024 عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات المكونة من 15 حلقة، وجاء أبرزها.

 

مسلسل" عتبات البهجة "

 

يشارك الفنان القدير يحيي الفخراني بـ مسلسل "عتبات البهجة" ويشاركه العمل،جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادى مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين.

 

عدد حلقات مسلسل "عتبات البهجة"

 

عمل درامي مكوّن من 15 حلقة فقط، تولى الدكتور مدحت العدل مهمة كتابة السيناريو والحوار، وهو مأخوذ عن رواية للأديب المصري إبراهيم عبدالمجيد.

 

أحداث مسلسل “عتبات البهجة”

 

وتدور أحداث مسلسل" عتبات البهجة" حول بهجت الإنصارى رجل سبعينى والذى يصبح مسئولًا عن أحفاده ويدعو الناس من خلال قناته على "يوتيوب"، للشعور بالسعادة.

 

يشارك الفنان أكرم حسني في السباق الرمضاني بـ مسلسل "بابا جه".

 

أكرم حسني يروج لمسلسله ومواعيد عرضها

 

وكشف الفنان أكرم حسني، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور "انستجرام "عن مواعيد وقنوات عرض مسلسله الرمضاني، بابا جه والمكون من 15 حلقة.

 

ونشر أكرم حسني البوستر الدعائي معلقًا: «بابا جه.. أول 15 يوم من شهر رمضان.. أتمنى أكون ضيفًا خفيفًا عليكم، مواعيد العرض: دي إم سي (7:45)، واتش إت (7:45)، شاهد (7:45)، دي إم سي دراما (11:00)».

 

أبطال مسلسل "بابا جه"

 

مسلسل "بابا جه "بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، ومحمود البزاوي، وفريال يوسف، ومحمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، وتأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق