بوابة المساء الاخباري .. صبا مبارك عن "لحظة غضب": العمل يحتوي على كوميديا سوداء.. ولست قلقة من عرضه على Watch it

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

25486d1f36.jpg

القاهرة - محمد ابراهيم - تحدثت الفنانة صبا مبارك، عن تجربتها في مسلسل "لحظة غضب" المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، معربة عن أملها في أن يحظى العمل بإعجاب جمهورها، خلال مشاركتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة CBC.

 

صرّحت صبا بأن الفارق بين الدور الذي لعبته مؤخرا ودورها في "لحظة غضب" كبير للغاية، إذ تمثل كل واحدة حالة مختلفة تمامًا، وتتميز بنوع درامي مختلف ونظرة فنية فريدة، إضافة إلى أن طريقة عمل المسلسل تختلف تمامًا عن المعتاد في الدراما العربية.

 

وأكدت صبا مبارك بأن المسلسل يحتوي على عناصر من الكوميديا السوداء، إلى جانب الإثارة والتشويق، وهذا النوع من الأعمال يعجبها في دراما رمضان، لأنها دائمًا ميّزت الدراما القديمة بطريقة معينة.

 

وتابعت حديثها: "الدراما اللي كانت بتجمعنا حوالين التليفزيون في رمضان، والفوازير، والكوميدي بيبقى ليها صدى عند الجمهور".

 

وأشارت صبا مبارك إلى أنها غير قلقة بشأن كون عملها الجديد يُعرض حصريًا على منصة واتش ات، مؤكدة أن جودة المسلسل تتحدث عن نفسها بغض النظر عن طريقة العرض. 

 

وأضافت أن منصة واتش ات أصبحت مرموقة بفضل تقديمها لأعمال محترمة ومسلسلات ناجحة مثل "حالة خاصة" و"ريفو"، التي تتمتع بشعبية واسعة وتستهدف فئات عمرية مختلفة بأسلوبها المعاصر والمميز في التعامل مع القضايا الاجتماعية الحديثة في المجتمعات العربية.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق