بوابة المساء الاخباري .. أكرم حسني: "بابا جه" مقتبس من كتاب كوري.. ودوره لم شمل الأسرة المصرية

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أكرم حسني: "بابا جه" مقتبس من كتاب كوري.. ودوره لم شمل الأسرة المصرية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الفنان أكرم حسنى،  تفاصيل مسلسله الجدبد الذي بحمل اسم "بابا جه" التي من المقرر بدئه غدا عبر شاشة DMC.

 

وقال أكرم حسني خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “في المساء مع قصواء "الذي تقدمه الإعلامي  قصواء الخلالي الذى يتم عرضه عبر شاشة CBC: " المسلسل يتحدث عن الأبوة وعلاقته بأولاده، وما يوجد من فجوة بين الأب وبين أولاده".

 

431.webp

وتابع حسني:" المسلسل عبارة عن حدوتة تم اقتباسها من كتاب كورى، وتم إنتاج شخصيات جديدة عبر 15 حلقة، عالجت فيها قضايا اجتماعية متعلقة بالأب"

 

واستكمل حديثه قائلا:" الأطفال يتعرضون لأفكار غربية، ودورنا لم شمل الأسرة المصرية، ومعالجة الأفكار الدخيلة، من خلال دراما اجتماعية كوميدية بينها رسالة بين السطور".

 

مسلسل بابا جه

 

ويضم مسلسل بابا جه عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم أكرم حسني، محمود البزاوي، سما إبراهيم، ريم عبد القادر، فريال يوسف، محمد أوتاكا، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أحداث مسلسل بابا جه

 

وتدور أحداث المسلسل حول هشام الذي يجسد دوره أكرم حسنى رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

 

يظهر خلال أحداث المسلسل  عدد من ضيوف الشرف الذين يضيفون للمسلسل حالة مختلفة خلال الأحداث ومن ضمن هذه القائمة الفنان كريم فهمي والذي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل من خلال عدد من الحلقات، وانتهى مؤخرا من تصوير معظم مشاهده بالمسلسل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق