بوابة المساء الاخباري .. ليفركوزن يواصل زحفه نحو لقبه الأول

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

d1777b3081.jpg

دوت الخليج -
ليفركوزن يواصل زحفه نحو لقبه الأول
اقترب باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني لكرة القدم أكثر من حلم التتويج بباكورة ألقابه، بفوزه على ضيفه فولفسبورغ بهدفين دون رد، يوم الأحد في الجولة الـ25 من "البوندسليغا".

سجل هدفي باير ليفركوزن ناثان تيلا في الدقيقة 37، وفلوريان فيرتز في الدقيقة 86، ليحقق بذلك الفريق انتصاره الـ21 هذا الموسم في الدوري الألماني، والسادس توالياً، ويبتعد بصدارة الترتيب العام برصيد 67 نقطة، موسعا الفارق إلى عشر نقاط مع ملاحقه بايرن ميونخ، حامل اللقب.

في المقابل، تجمد رصيد فولفسبورغ، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه مورتز ينز في الدقيقة 28، عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى، تغلب فرايبورغ على مضيفه بوخوم بهدفين لهدف، محققا فوزه الأول بعد تعثره بأربع هزائم وتعادلين في آخر 6 جولات، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن. في حين تلقى بوخوم خسارته العاشرة في الدوري، والثالثة على التوالي، ليتوقف رصيده عند 25 نقطة في المركز 15.

وفاز آينتراخت فرانكفورت على ضيفه هوفنهايم بنتيجة 3 -1، رافعا رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 33 نقطة في المركز السابع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ليفركوزن يواصل زحفه نحو لقبه الأول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد نصر

محمد نصر

مدون صحفي ولدي خبرة في المجال منذ سنة 2012 في الصحافة المكتوبة كما لدي نفس الخبرة في المجال الإذاعي وتسجيل الصوت على البرامج منذ سنة 2012

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق