بوابة المساء الاخباري .. قبل عرضه غدًا.. تفاصيل الأجزاء السابقة من مسلسل الكبير أوي 8

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر قبل عرضه غدًا.. تفاصيل الأجزاء السابقة من مسلسل الكبير أوي 8 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قبل عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي من المقرر عرضه على قناة ON E غدًا، نتذكر أحداث الأجزاء السابقة منه.

 

قصة مسلسل الكبير أوي
 

عرض الجزء الأول من الكبير أوي في شهر رمضان لعام 2010، وتدور أحداث المسلسل جزئيه الأول والثاني حول عمدة قرية المزاريطة، الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الاربعة الأب والإخوان الثلاثة (الكبير وجوني وحزلقوم).

يتفق الأخوان الثلاثة على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.

 

الجزء الثالث
 

تدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل حول منافسة ثلاثة أشقاء (الكبير وجوني وحزلئوم) يتصارعون على ميراث والدهم.


الجزء الرابع
 

وفي هذا الجزء تستمر الأحداث بين الإخوة الثلاثة في إطار كوميدي حيث يسافر حزلقوم إلى السعودية ثم إلى تانزانيا فيعود إلى المزاريطة ليحاول كسب منصب العمدة خصوصا بعد إصابة الكبير بإعاقة بصرية لكن الكبير يكتشف أمره بمساعدة فزاع فيريد معاقبتهم لكن يظهر الأخ الرابع نعيم الذي قدم من السودان

 

الجزء الخامس

في هذا الجزء يفاجأ (الكبير أوي) بظهور شقيق آخر لهم سوداني، يعود إلى قرية (المزاريطة) ليشارك أشقاءه الثلاثة (الكبير أوي، جوني، حزلئوم) حياتهم، حيث يقع الجميع في العديد من المفارقات الكوميدية، بالإضافة إلى دخول (جوني) السجن، فيضطر شقيقه (الكبير أوي) لإنقاذه من القضبان الحديدية، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.


الجزء السادس


والذي عرض الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، واختلفت فيه الأحداث بزواج الكبير من إمرأة أخرى تدعى مربوحة تجسدها رحمة أحمد فرج، وبعد مرور عدة أعوام، يتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

 

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.


وتدور حول حالة الفتور التي يعيشان فيها ويتعرضان للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك مربوحة في الكبير، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن جونى يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى جميلة مع محاولة جوني البحث عن ذاته، والعمل لايف كوتش بالمزاريطة.

 

أبطال الكبير أوي 

المسلسل من إخراج أحمد الجندي (مخرج)، فكرة: أحمد مكي، سيناريو وحوار: مصطفى صقر، محمد عز الدين، مصطفى غريب: العترة، حاتم صلاح: نفادي، عبد الرحمن ظاظا: طبازة، محمد قلبظ: سالم، عبد الرحمن طه: جوني - العترة “ابن الكبير".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق