بوابة المساء الاخباري .. "مدّ الطب البديل يمتد إلى مطبخك: بذور سحرية تعمل كمغناطيس لامتصاص السكر وإذابة دهون البطن بنجاعة!"

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

7a0dc6d670.jpg

انت الأن تتابع خبر "مدّ الطب البديل يمتد إلى مطبخك: بذور سحرية تعمل كمغناطيس لامتصاص السكر وإذابة دهون البطن بنجاعة! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تعتبر بذور أو المعروفة باسم “Linseed” باللغة الإنجليزي، من أكثر أنواع البهارات الشائعة في المطبخ الهندي، وفي جميع أنحاء العالم، وهي غنية غنية بالألياف والدهون الصحية، وتعتبر واحدة من أفضل المكونات الصحية، ونظرا لما تتميز به من خصائص طبية، فهي تستخدم على نطاق واسع كعلاج طبيعي.

 تقليل مستويات السكر في الدم.

  • في دراسة استمرت 8 أسابيع على 57 شخصًا مصابًا بمرض السكر من النوع الثاني ، فإن أولئك الذين تناولوا 200 جرام من زبادي خفيف الدسم على 30 جرام من بذور الكتان يوميًا شهدوا انخفاضًا كبيرًا في نسبة HbA1c.
  • ويمكن تناول بذور الكتان بعد طحنها على شكل مسحوق، حيث يتم تناول 10-20 جرامًا من مسحوق بذور الكتان يوميًا في الحفاظ على مستويات السكر في الدم، ولكن من الجيد استشارة الطبيب لتأكيد الكمية التي تناسب المريض.

فوائد بذور الكتان للتنحيف

  • يدعم تناول بذور الكتان عملية إنقاص الوزن وتقليل السمنة، وذلك بسبب الدهون والألياف الصحية في بذور الكتان التي تعطي شعوراً بالشبع لفترة أطول مما يمنع من تناول المزيد من السعرات الحرارية، وبالتالي إنقاص الوزن والوصول إلى الوزن الصحي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق