بوابة المساء الاخباري .. الشقق مالية البلد.. أسعار شقق الإسكان المتميز الجديدة والأقساط المطلوبة.. التفاصيل

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

2e9c98fa65.jpg

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - يتم البحث كثيرًا من قبل محدودي ومتوسطي الدخل عن الإعلانات التي تقرها وزارة الإسكان والتي تخص الوحدات الجديدة من خلال الدفع بالقسط المريح، وتلك الشقق تمتاز بتواجدها في المدن الجديدة حيث الواجهات المعمارية الحديثة وأيضا توافر الخضرة والأشجار الكثيرة وبهذا فهي مناسبة لكل شاب مقبل على الزواج، وفي الفترة الحالية فتح باب التقديم للطرح التكميلي في مشروع الإسكان تبعا إلى مدينة العبور، ولتفاصيل أكثر تابعونا.

مميزات شقق الإسكان المتميز

يوجد الكثير من المميزات بشقق الإسكان، ومن بينها ما يلي:

  • يمكن للمتقدم أن يستلم شقة ذو تشطيب كامل وبهذا يمكن السكن بها مجرد الاستلام دون القيام بأي إضافات.
  • لا يدفع المتقدم تكلفتها كاملة حيث أن الدفع يتم من خلال أقساط ربع سنوية على سنوات.

الجدير بالذكر أنه يتم طرح الكثير من الشقق بمختلف المدن والتي من بينها الشروق والسادس من أكتوبر والتجمع وغيره، لذا يتم انتظار الإعلانات التي تطرحها وزارة الإسكان من قبل المواطنين.

سعر شقق الإسكان المتميز

أما فيما يخص سعر الشقق في مدينة العبور الجديدة فقد أوضحوا المسؤولين أن السعر يختلف تبعا للمساحة، ومثال على ذلك عند توضيح سعر الشقة الـ 90 متر فإنها تصل إلى 803 آلاف جنيه، يتم دفع المتقدم أولا كجدية حجز مبلغ قيمته 60 ألف جنيه وبعد ذلك يتم دفع المقدم وقيمته 113 ألف جنيه، ثم يدفع المتقدم 80 ألف جنيه عند الاستلام، أما عن باقي المبلغ يدفع على أقساط.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الشقق مالية البلد.. أسعار شقق الإسكان المتميز الجديدة والأقساط المطلوبة.. التفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق