بوابة المساء الاخبارية .. برامج ومسلسلات مميزة تعرض على قناة رؤيا في رمضان ٢٠٢٤

فريق رؤيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم لكم قناة رؤيا مجموعة من البرامج والمسلسلات خلال الشهر الفضيل، تبدأ بسلسلة من برامج الطهي التي تقدم أفكار متنوعة يوميًا على مائدة الإفطار الرمضاني.

نبدأ برامجنا خلال الشهر الفضيل بالبرنامج الأول من نوعه  "أقوى سفرة" على قناة رؤيا، وهو برنامج مسابقات عائلي خاص بالطهي بالتعاون مع "المراعي" تتنافس فيه 30 عائلة للحصول على اللقب والفوز بالجائزة الكبرى التي تصل (10,000) دينار أردني. ويتم التحكيم بين العائلات لاختيار العائلة الرابحة بلقب "أقوى سفرة"، من خلال لجنة التحكيم المكونة من الشيف ديما حجاوي، والشيف تيمور الموج، و الشيف يوسف إقليم. يعرض البرنامج يومياُ في رمضان الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت الأردن عبر شاشة رؤيا. 

برنامج "مطبخ رؤيا مع نبيل"، الشهير ببرنامج الطبخ الأكثر شعبية، يعود مجدداً بموسم استثنائي، يتضمن مجموعة من الوصفات العربية والعالمية المتنوعة، والجوائز القيمة. يستمر الشيف نضال البريحي، الملقب بـ "البلدوزر"، في تقديمه للبرنامج للعام الحادي عشر على التوالي، برفقة سمير حجازي، ويشهد هذا الموسم إضافة المشاركة الجديدة للشيف علا طاشمان وفواز أبو ربعية. ويتم عرض برنامج "مطبخ رؤيا مع نبيل" لعام 2024 يومياً خلال شهر رمضان، على قناة رؤيا، في تمام الساعة 3:30 ظهراً بتوقيت الأردن.

مجددا في رمضان 2024 يأتيكم برنامج الطهي الشبابي "يلا نطبخ" بموسمه الثاني على قناة رؤيا، ويتميز "يلا نطبخ" بتقديم أهم الوصفات السريعة والبسيطة والرائجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بأسلوب مبتكر وعصري، باستخدام مكونات بسيطة من المطبخ ويتم تقديمها بأسلوب فريد من قبل الشيف ياسمين ناصر برفقة صانع المحتوى محمد نبيل في رمضان 2024، ويأتيكم برنامج "يلا نطبخ" يومياً على قناة رؤيا في الساعة 5:00 عصراً بتوقيت الأردن. 

يليهم برنامج "فترة الغروب" هو برنامج رمضاني اجتماعي يُبث قبيل وقت الإفطار عبر شاشة قناة رؤيا، حيث يتناول فقرات منوعة ويُقدم تقاريرًا ميدانية، ويستضيف ضيوفًا متنوعين في الاستديو. تأتيكم "فترة الغروب" بتقديم رنا العزام، يوميًا خلال الشهر المبارك عبر قناة رؤيا في تمام الساعة 6:25 عصرًا بتوقيت الأردن.

"ساعة كوميديا" لهذا العام تقدم لكم مسلسلات وفقرات جديدة، وتنطلق بمسلسل "أختي وخلفتها"، الذي تبدأ قصته عندما تتغير حياة الأعزب الأربعيني "سامي"، الذي يؤدي دوره الكوميدي "عمر زوربا"، عندما تتغير حياته فجأة بعد انتقال أخته "رنا"، التي تلعب دورها الفنانة "هند حامد"، مع أطفالها للعيش معه في نفس المنزل، و تنطلق الأحداث والمغامرات مع الشخصيات خلال المسلسل.  

ونكمل مع"2فاز" الذي يُطرح بوجهة نظر مختلفة مكونة من سكتشات شبابية مبتكرة، إذ يُقدمه عويس ومهاوش، ويتناول تجارب واقعية بطريقة كوميدية، ويعتمد البرنامج، المكون من 15 حلقة، على المبالغة والخيال لنقل رسائل مجتمعية بطريقة غير مباشرة .

نكمل مع "Duo"، الذي يقدمه كل من أيمن وخالد عبلي في 15 حلقة من السكتشات الشبابية الفريدة والمضحكة ويعتمد البرنامج على تقديم شخصيات متنوعة ومختلفة مستمدة من واقع الحياة في كل حلقة. 

وتنتهي "ساعة كوميديا" بعرض مسلسل "أخر درج"، الذي تُستعرض أحداثه في إحدى مدارس عمّان، وتدور القصة حول أربع شخصيات في الصف التاسع، يواجهون مجموعة من القضايا المجتمعية ويخوضون تجارب واقعية تعكس تحديات الطلاب، وذلك في إطار كوميدي شيق. 

فيما يخص الأعمال الدرامية التي ستُعرض عبر شاشة رؤيا، قد اخترنا لكم أهم وأبرز المسلسلات العربية المتنوعة، بين الكوميديا والتصوير للبيئة الشامية والدراما الصعيدية.

في الموسم الثاني من "العربجي"، يبدأ عبده العربجي تنفيذ خطته لتحقيق انتقامه من خلال استهداف نقاط ضعف أبو حمزة، ما سيؤدي إلى انفجار سلسلة جديدة من الأحداث غير المتوقعة وإثارة صراع درامي مثير. 

يليه "الكبير أوي" الذي تدور احداثه الكوميدية والدرامية حول عُمدة "المزاريطة" وتوائمه الذين نشأوا في أماكن مختلفة والتي يُجسدها أحمد مكي ويشاركه في البطولة محمد سلام ورحمة أحمد فرج وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد، ويعود المخرج أحمد الجندي للموسم الثامن، ويشهد المسلسل ظهورًا لشخصيات وأحداث جديدة في رمضان.

ونكمل الى "مسلسل نقطة أنتهى" الذي يروي قصة زوجين صيدليين، فارس (عابد فهد) وكارما (ندى أبو فرحات)، اللذان يعيشان في بيروت. يقع فارس في خطأ لا يُغتفر، يدخله في عالم المافيا، ويجد نفسه عاجزًا عن الخروج من هذه الورطة، حتى يقرر إنهاء حياته القديمة وفتح صفحة جديدة.

وأخيراً مسلسل "أغمض عينيك"، الذي يقدم دراما اجتماعية مؤثرة، ويحكي قصة "جود"، وهو طفل يعاني من طيف التوحد، ويؤدي دوره الطفل "زيد البيروتي" الذي يقضي حياته مع مؤنس (عبدالمنعم العمايري)، صديق والدته (أمل عرفة) التي تبذل مجهود في تأمين حياة مستقرة له، ويشارك في بطولة المسلسل كل من منى واصف وأمل عرفة وعبدالمنعم العمايري وأحمد الأحمد ووفاء موصللي، وتم تصوير العمل بأكمله في مدينة دمشق.

تُقدم مسابقة "Roya Play" تجربة ممتعة داخل تطبيق "رؤيا"، وتأتي بتصميم اجتماعي يعتمد على جمع النقاط من خلال اختيار الإجابات الصحيحة على الأسئلة؛ يُمكنك المشاركة وتحدي أصدقائك أو لاعبين عشوائيين في 5 غرف يومية، حيث تحتوي كل غرفة على أسئلة تتعلق بالبرامج والمسلسلات التي تُعرض على شاشة رؤيا في شهر رمضان مما يتيح فرصة لربح جوائز قيمة ومتنوعة على رأسها ثلاث سيارات سيتم السحب عليهم كل عشرة أيام خلال الشهر الفضيل.

لمشاهدة مسلسلات وبرامج رؤيا الكوميدية، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei App Gallery ،Google play.

#رؤيا 

#لمتنا_غير 

#رمضان_2024

#معاك_وين_ما_تروح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق