الفجر سبورت .. العالم اليوم - أول تعليق إسرائيلي على "منع الأسلحة الأميركية"

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

01d5da543c.jpg

انتم الان تتابعون خبر أول تعليق إسرائيلي على "منع الأسلحة الأميركية" من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 9 مايو 2024 09:24 صباحاً - لوح سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة جلعاد إردان بورقة "أصوات اليهود"، بعد تصريحات الرئيس الأميركي جو بايدن بشأن تعليق إرسال الأسلحة إلى تل أبيب.

وقال الدبلوماسي الإسرائيلي إن التصريح المثير لبايدن "صعب ومخيب للآمال للغاية".

وفي حديثه لإذاعة "مكان" الإسرائيلية العامة، ذكر إردان: "بالطبع فإن أي ضغط على إسرائيل يفسره أعداؤنا على أنه شيء يمنحهم الأمل".

كما أضاف: "هناك العديد من الأميركيين اليهود الذين صوتوا للرئيس وللحزب الديمقراطي، والآن هم مترددون".

وكانت استطلاعات سابقة كشفت أن غالبية اليهود في أميركا صوتوا لصالح بايدن، في الانتخابات الرئاسية الماضية، التي نافس فيها الجمهوري دونالد ترامب.

وكان بايدن هدد إسرائيل بوقف إمدادات أسلحة في حال واصلت عمليتها في رفح، حيث قال في مقابلة مع شبكة "سي إن إن": "لن نقدم أسلحة وقذائف مدفعية لإسرائيل. لن تحصل إسرائيل على دعمنا إذا دخلت المراكز السكانية في رفح".

وعلقت الولايات المتحدة إرسال شحنة أسلحة إلى إسرائيل، تتضمن قنابل ثقيلة تستخدمها في حملتها العسكرية على قطاع غزة، التي أسفرت عن مقتل أكثر من 34 ألف فلسطيني حتى الآن.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر أول تعليق إسرائيلي على "منع الأسلحة الأميركية" .. في رعاية الله وحفظة

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق