بوابة المساء الاخباري .. "نشرة تنبيهية مستعجلة في مصر: هيئة الأرصاد الجوية تُحذر من هبوب زوبعة رملية شرسة تعمي الأبصار في القاهرة... الجميع مطالب باليقظة والاحتراز في الساعات القليلة المقبلة!"

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

6bb7ca9564.jpg

انت الأن تتابع خبر "نشرة تنبيهية مستعجلة في مصر: هيئة الأرصاد الجوية تُحذر من هبوب زوبعة رملية شرسة تعمي الأبصار في القاهرة... الجميع مطالب باليقظة والاحتراز في الساعات القليلة المقبلة!" والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن اليوم هناك ارتفاعات في درجات الحرارة عن الأيام الماضية، موضحة أن درجة الحرارة كانت 23 درجة، ولكن اليوم ستكون 26 درجة.وأضافت "عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية،"، خلال مداخلة هاتفية، على شاشة القناة الأولى، ‏أن البلاد تتأثر بكتل هوائية صحراوية قادمة من الصحراء الغربية، وأن اليوم سيكون ذروة الارتفاعات.

  • ولفتت إلى أن البلاد خلال فترة النهار ستشهد زيادة في أشعة الشمس، ولكن في فترة الليل ستنخفض درجات الحرارة، وسيكون هناك نشاط للرياح سرعته من 30 لـ 40 كيلو متر على الساعة.

عواصف رملية وترابية

  • وأشارت إلى أن اليوم سيكون هناك عواصف رملية وترابية، وعلى المواطنين توخي الحذر، وأن مواطني القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، والصحراء الغربية، وشمال الصعيد سيتأثرون بها.
  • وطالبت من مرضى الحساسية بتوخي الحذر، من العواصف الترابية والرملية التي ستؤثر على الكثير من المناطق.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق