الفجر سبورت .. مركز ناشئين "كرة السلة" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبة ببورسعيد

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

335c598b56.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مركز ناشئين "كرة السلة" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبة ببورسعيد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - واصل لاعبو ولاعبات مركز تدريب لعبة كرة السلة  بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة بورسعيد مرانهم الأسبوعي، بالملعب المفتوح بالمدينة الشبابية.

مركز ناشئين "كرة السلة" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبة ببورسعيد 

أدي لاعبو ولاعبات الفريق متعدد المراحل السنية تدريباتهم تحت إشراف  رامي صبري، المدير الفني و أحمد البنا وبحضور  احمد سلامة المشرف الفني بوزارة الشباب والرياضة.

الجدير بالذكر أن المشروع القومي يحظي برعاية  أشرف صبحى وزير  الشباب والرياضة الذي يولي الواعدين من الرياضيين الموهوبين رعاية ودعما كاملا  بهدف خلق جيل جديد من الأبطال الواعدين في الألعاب الفردية والجماعية  .

كما يحظي الموهوبين أيضا برعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  خالد النحلة وكيل المديرية  .

يذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي ببورسعيد يقوده وائل المحلاوي مديرا تنفيذيا للمشروع، ورشا محرم مشرف مالي ومحمد عادل اداري مركز السلة ناشئين بالمشروع  .
 

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق