الفجر سبورت .. عاجل.. أول أزمات كيليان مبابي داخل ريال مدريد

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. أول أزمات كيليان مبابي داخل ريال مدريد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة غير سارة لعاشقي ومشجعي نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن الصفقة المنتظرة الخاصة بالفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان.  

واقترب مبابي من إعلان رحيله رسميا إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حتى الانتهاء من خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

- كيليان مبابي يثير أزمة داخل البرنابيو

ونشرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن لاعبي ريال مدريد والجهاز الفني، يرغبون في أن يتم التعاقد مع مبابي نهاية الموسم كاحتفال بالموسم الرائع الذي قدمه الفريق.

وتابعت الشبكه، يوجد تخوفات بشأن الضجة الكبيرة التي ستصاحب انتقال مبابي إلى الميرنجي، أن تمحي إنجازات ونجاحات اللاعبين الذي حققوها هذا الموسم.

وأوضحت، الجميع داخل البرنابيو متحمس لوصول تلك الصفقة خاصة في الفترة الأخيرة، ولكن الوقت المنتظر لإعلان الصفقة هو سبب تلك التخبطات.

وأشارت، الخوف والقلق الأكبر في الفترة الحالية أن يتم إعلان الصفقة إذا خرج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا الأيام القادمة، مما سيؤدي بالتغطية على نجاحات الفريق خاصة وأن خبر التوقيع سيتصدر أغلفة صحف العالم كله.

وأختتم، أن يخطط لاعبو  الريال بالاحتفال بكأس الليجا والذهاب إلى نافورة سيبيليس للاحتفال مع الجمهور، إضافة إلى تكريم الراحلين مثل ناتشو فيرنانديز، قبل إعلان صفقة مبابي.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق