بوابة المساء الاخباري .. رمضان 2024.. تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - محمد ابراهيم - أعلنت قنوات الشركة المتحدة عن جدول عرض مسلسل "صدفة" الذي تقدمه الفنانة القديرة ريهام حجاج، خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، فيأتي مسلسل "صدفة" كجزء من مسلسلات الدراما الرمضانية لعام 2024، حيث تسعى قنوات الشركة المتحدة إلى تقديم محتوى متنوع ومثير لاستمتاع المشاهدين في هذا الشهر المبارك.

تتناول أحداث المسلسل قصة فؤاد مهران، صاحب سلسلة صالونات مشهورة في مصر والعالم العربي، الذي يجد نفسه أمام صدفة غير متوقعة تقلب حياته رأسًا على عقب. يكتشف فؤاد سرًا كبيرًا يتعلق بابنته، بينما تدخل حياته امرأة تُدعى صدفة، تحمل معها الكثير من الأسرار والمفاجآت.  

68fbf7e03a.jpg
0b38bb5a6e.jpg
57092bcf28.jpg
55c4bfb1ba.jpg
521b191de0.jpg

تتميز قصة "صدفة" بتنوعها وإثارتها، حيث تمزج بين الدراما والكوميديا والرومانسية، مما يجعلها محط أنظار الجمهور العربي خلال شهر الصيام ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما العربية، بينهم ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، وغيرهم من الوجوه المعروفة والمحبوبة لدى الجمهور.

قنوات العارضة لمسلسل صدفة لريهام حجاج

تعرض حلقات مسلسل "صدفة" على قنوات الشركة المتحدة في الأوقات التالية:
- قناة الحياة: الساعة 8:15 مساءً
- قناة cbc: الساعة 10:30 مساءً
- قناة dmc: الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it للبث المباشر ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان.

تفاصيل مسلسل صدفة لريهام حجاج

"صدفة" يعد التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل "يوتيرن" في رمضان السابق و"جميلة" في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل "لما كنا صغيرين"، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من النجوم في بطولة المسلسل مثل خالد الصاوي وسلوي خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي وآخرين.

تحول ملحوظ في أدوار ريهام حجاج

دور الفنانة ريهام حجاج في مسلسل "صدفة" يمثل تحولًا ملحوظًا عن أدوارها السابقة في ثلاثة مواسم رمضانية. في المسلسل الجديد، تجسد حجاج شخصية صدفة، فتاة عملية تعمل في إحدى المدارس، في تناقض واضح مع دورها السابق كفتاة من عائلة أرستقراطية. العمل يجمعها مجددًا مع المؤلف أيمن سلامة، وهو التعاون الرابع بينهما، حيث سبق لهما تقديم مسلسلات ناجحة مثل "جميلة" و"يوتيرن" و"لما كنا صغيرين". في الأخير، تعرضت حجاج لأحداث مشوقة تتعلق بجريمة قتل وتورطها فيها. أما في مسلسل "جميلة"، فتجسد حجاج دور جميلة، متزوجة من هاني عادل، وتواجه مشاكل الميراث والحياة الزوجية، مما يكشف العديد من المفاجآت والتطورات في حياتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق