بوابة المساء الاخباري .. قبل عرضه.. تعرف على القنوات والمنصات الناقلة لمسلسل "المداح أسطورة العودة" برمضان 2024

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر قبل عرضه.. تعرف على القنوات والمنصات الناقلة لمسلسل "المداح أسطورة العودة" برمضان 2024 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يترقب عشاق الدراما المصرية بفارغ الصبر عودة مسلسل "المداح" للنجم حمادة هلال في شهر رمضان لعام 2024، الذي أثبت نفسه كواحد من أبرز الأعمال التلفزيونية التي تحظى بشعبية واسعة في مصر والعالم العربي حيث يتميز المسلسل بقصته الشيقة والمثيرة، والتي تتناول قضايا مهمة وروحانية تلامس واقع الحياة في المجتمع المصري خلال شهر الصيام والعبادة.

القنوات والمنصات الناقلة لمسلسل المداح أسطورة العودة

تقوم شبكة MBC مصر بعرض المسلسل في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، وذلك على شاشتها الرئيسية، ليتمكن المشاهدون من متابعة أحداثه وتطوراته بشكل مباشر. ولمن فاته مشاهدة الحلقة، فإنه يُعاد عرضها على MBC مصر 2 في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي اليوم التالي في تمام الساعة 4:00 عصرًا، ليتاح للجمهور فرصة متابعة الأحداث التي تشهدها القصة والتي تثير الكثير من التساؤلات والتفاعلات بالإضافة لمنصة شاهد التي تنشر الحلقة بمجرد عرضها على التلفاز. 

92d673b10b.jpg
5d51afb717.jpg
7dcdc33643.jpg
6beae0a92c.jpg
11e5d73674.jpg
0d8379f885.jpg
1e35852109.jpg
391c9aba1e.jpg

تُعد سلسلة "المداح" خيارًا مثاليًا للمشاهدين الذين يبحثون عن تجربة تلفزيونية ممتعة ومفيدة في شهر الصيام، حيث تجمع بين العناصر الدرامية والروحية بطريقة متقنة ومثيرة، ما يجعلها تستحق المتابعة والاستمتاع بها خلال ليالي شهر رمضان المبارك.


نجوم المداح 4

مسلسل المداح الجزء الرابع يشارك في بطولته إلى جانب الفنان حمادة هلال، كل من الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان دياب، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، حمزة العيلي وعدد آخر من النجوم والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة MBC مصر ومنصة شاهد.


برومو المداح

طرحت الشركة المنتجة منذ فترة برومو مسلسل "المداح 4" والمعروف بـ "المداح أسطورة العودة"  حيث ظهر به  أكثر من مشهد هام يؤهل المشاهدين إنهم على موعد مع جرعة رعب وإثارة وتشويق مرتفعة حيث بدأ البرومو بـ مواجهة بين "صابر المداح" ودياب الذي من الواضح إنه

يقوم بدور جني اسمه "المؤذي" ويهدد صابر ويفكره بالطار الذي دار بينهم في الأحداث السابقة، وتنتقل الأحداث لـ ظهور الفنان فتحي عبد الوهاب وهو أحدث المنضمين للجزء الرابع من المسلسل وهو يضحك ضحكات شريرة ويتحدى صابر هو الآخر ويظهر لـ رحاب زوجة صابر "هبة" مجدي ويختفي حتى يثير في قلبها الرعب.

تحول نجل حمادة هلال في المداح 4 إلى جن

وظهر في المشهد الأخير من البرومو نجل حمادة هلال "عز" وهو يتحدى والده ويتشكل على هيئة جن ويخبره إنه لن ينجح في أن يتغلب على العالم الآخر ثم يتسلق الحائط، ومن الواضح أن صابر سيدخل في تحدي جديد ولغز جديد يحاول حله والدفاع عن نفسه والمقربين منه كباقي الأجزاء فهل سيقدر على ذلك هذا الجزء ؟

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق