بوابة المساء الاخباري .. العالم اليوم - مقتل أحد أقارب مسؤول إسرائيلي كبير في معارك غزة

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

faf9811f9a.jpg

انتم الان تتابعون خبر مقتل أحد أقارب مسؤول إسرائيلي كبير في معارك غزة من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في السبت 9 مارس 2024 11:18 مساءً - أعلن الجيش الإسرائيلي، يوم السبت، مقتل ضابط في قوات "الكوماندوز" بمعارك خان يونس جنوبي قطاع غزة.

ونشر وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريش على منصة "إكس" منشورا قال فيه إن الضابط الإسرائيلي الذي قتل في قطاع غزة السبت هو ابن خاله.

وبعد مرور خمسة أشهر على بداية الهجوم الجوي والبري المتواصل الذي تشنه إسرائيل على غزة، قالت سلطات الصحة الفلسطينية إن ما يقرب من 31 ألف فلسطيني قتلوا وأصيب أكثر من 72500 آخرين، كما يُخشى من بقاء آلاف غيرهم قتلى تحت الأنقاض.

واندلعت الحرب بعد أن شنت حماس هجوما في السابع من أكتوبر على جنوب إسرائيل مما أدى وفقا للإحصاءات الإسرائيلية إلى مقتل 1200 شخص وخطف 253 رهينة.

وفي تصعيد للضغوط على آخر منطقة في قطاع غزة لم تشهد اجتياح القوات الإسرائيلية، قصفت إسرائيل واحدا من أكبر الأبراج السكنية في مدينة رفح يوم السبت.

وتعرض المبنى المكون من 12 طابقا، والذي يبعد نحو 500 متر من الحدود مع مصر، لأضرار جراء الهجوم.

وقال السكان إن عشرات الأسر صارت بلا مأوى، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي إن هذا المبنى كانت تستخدمه حماس للتخطيط لشن هجمات على الإسرائيليين.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر مقتل أحد أقارب مسؤول إسرائيلي كبير في معارك غزة .. في رعاية الله وحفظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق