بوابة المساء الاخباري .. سر لا يعلمه الكثيرون.. لماذا يضع البعض القليل من الملح في محفظة الجيب؟..إجابة لاتخطر على بال!

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - محمد الاطلسي - لا شك أن هناك العديد من الأمور التي يتم فعلها من جانب الكثير من الناس بشكل متوارث دون معرفة ما هيته من جانب الجيل الجديد .

حيث أن بعض العادات التي ما تزال متوارثة بين الناس بشكل كبير يجهلها الجيل الحديث ، فقد لوحظ من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة اانتشار بعض الأخبار التي تتحدث عن عادة وضع الملح في محفظة الجيب ، وهو الامر الذي دفع الكثير من الناس يبحثون عن السر وراء هذا الأمر وهو ما سنكشف عنه من خلال ما يلي من سطور قليلة في مقالنا هذا كما يلي:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وضع الملح في المحفظة جدير بالذكر ان هناك العديد من الفوائد التي تحدث للإنسان لدي وضع الملح في محفظة الجيب والتي من بينها أنها تساعد في التخلص من الأرق والتوتر ، كما أنها تحسن الحالة المزاجية للفرد وتشعره بالراحة النفسية

 

من الممكن أن يستعمل أيضا للحمام حيث أنه يعمل علي جعل المكان نظيف خالي من اية مشاكل.

في ذات السياق فقد اوضح البعض أن الملح ايضا يستعمل من أجل التخلص من تلك الطاقة السلبية التي تؤدي إلي قلة الرزق والشقاء والتعب.

 

يوجد استعمال أخر للملح حيث أنه يستخدم في التخلص من بعض الحشرات المنزلية مثل النمل من خلال نثره في أركان المنزل المختلفة وبعدها ستلاحظين اختفائها تماما من منزلك.

 

ومن الأشياء التي لا يتخيلها البعض هي موضوع رش الملح والخل في المنزل وأن له الكثير من الفوائد الكثير من الناس لا يصدقون هذه الأمور ويقولون بأنها خرافات وعادات قديمة،

 

 

ولكن أثبتت أن هناك فوائد كثيرة لرش الملح والخل في المنزل وهو من أفضل الأشياء التي تساعد على بث الطاقة الايجابية بين أفراد المنزل والقضاء على الطاقة السلبية تماماً إلى خارج المنزل كما ان هذه الوصفة قادره على تخفيف الضغط النفسي بين كل أفراد المنزل،

فأنت تحتاج إلى كوب من الخل مع القليل من الملح الخشن في بخاخه وتقوم برشها وشاهد ماذا سوف يحدث وفي الفقرات التاليه سوف نتحدث عن هذا الامر باستفاضة.

 

فوائد رش الخل والملح في أرجاء المنزل إن الملح يعرف باستخدامات الكثيرة وفوائده الجبارة في العديد من المجالات فإن الملح يستخدم كمقشر قوي للقدمين وأجزاء مختلفة من الجسم ليعطيها النعومة والنضارة كما يمكن استخدامه في وصفات تدليك للجسم، ويمكن استخدام الملح في إزالة البقع من الملابس للحصول على نظافة مثالية وبراقة للملابس.

 

 

طريقة تحضير وصفة الخل والملح نقوم بتحضير 4 لتر من الماء. 5 ملعقة كبيرة من الملح الخشن. 1/2 كوب من الخل سواء أكان خل تفاح أو خل أبيض. ثم نقوم بمزج جميع المكونات في زجاجة رشاش ونرش بها كل ركن في المنزل.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق